Uncategorized

أول ساعة ذكية من جوجل “بيكسل ووتش” Pixel Watch منافسة لساعة أبل “ووتش”

Pixel Watch.. أول ساعة ذكية من جوجل تصدم المنافسين

ساعة جوجل الجديدة Pixel Watch والتي تم الكشف عنها في أحد التسريبات على موقع التواصل الإجاتماعي “تويتر”, من خلالها يسعى عملاق التقنية ” جوجل” بإصدار أول نسخة ذكية من ساعات Pixel Watch.

إقرأ ايضا: الشركة اليابانية Sigma تكشف عن أفضل الكاميرات لمحبي التصوير الإحترافي

تعد ساعة “بيكسل ووتش” من بين أقوى الساعات المطورة بالعالم, بحيث تهدف شركة جوجل إلى منحها الأفضلية لمنافسة باقي الشركات بالعالم , من خلال تزويدها ببرنامج ذكي وجد متطور إسمه جوجل كوتش – Google Coach .

البرنامج عبارة أداة مطورة تعد بمثابة مدرب خاص للأشخاص التي تمارس اللياقة البدنية, بحيث يستطيع البرنامج على جمع مجموعة من البيانات الحيوية المتعلقة بجسد الشخص المرتدي لساعة جوجل -Google, وبالتالي يتم تزويده بكل المعلومات والتفاصيل حول جسمه.

إقرأ ايضا: هاتف Poco F3 الجديد مواصفاته الرهيبة وسعره التنافسي

كما يعمل برنامج جوجل كوتش – Google Coach على إرشاد الشخص بتناول الأطعمة الصحية وإلزامه بإتباع نظام غذائي مناسب, من خلال تقديم نصائح وإرشادات تحتم على مرتدي ساعة جوجل الجديدة إتباع تعليماتها.

وفي أحد الفيديوها على اليوتيوب صرح أحد المسربين يدعى “جون بروسر” عن تفاصيل جديدة حول ساعة Pixel watch, من خلاله يتم عرض تصميم الساعة العملاقة من مختلف الزوايا.

إقرأ ايضا: تحديث واتساب الجديد يصدم مستخدمي هواتف أبل القديمة

وبحسب أقوال المسرب ذاته فإن الصور التي حصل عليها غير رسمية, لكن تعد الصور الأكثر دقة ووضوح لأجهزة جوجل النهائية, كما لم يشر التسريب ذاته إلى اي من المواصفات التقنية لساعة جوجل الجديدة, لكن كما هو متوقع فشركة جوجل ستستعين بأحدث معالج Snapdragon Wear 4100 SoC من كوالكوم.

كما أن سعر ساعة Pixel Watch لم يتم الكشف عنه إلى حد الوقت ولم يتم تداوله بين المسربين, أعتقد أنه لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن السعر المحتمل,على الرغم التكهنات التي تداولتها العديد من المنصات التقنية على الإنترنت إلى أنه بلا شك أن شركة جوجو ستفاجئ منافسيها بأحذث الساعات الذكية.

إقرأ ايضا: موعد إطلاق هاتف شاومي الجديد Mi 11 Pro مواصفاته وسعره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *