Uncategorized

أدعية إستقبال شهر رمضان المبارك 2024

دعاء أستقبال شهر رمضان المبارك , الدي ينتظر قدومه العديد من المسلمين والمسلمات خلال كل شهر من السنة, لهذا كثر البحث في الساعات القليلة الماضية عن دعاء شهر رمضان 2023.

من خلال هذا المقال إرتئينا زوارنا الكرام أن نقدم لكم دعاء أستقبال شهر رمضان المبارك 2021, من خلال يستطيع العبد التقرب من الله عز وجل وإستقبال شهر رمضان الكريم بأطيب الأدعية والتقرب بها من الله .

أدعية إستقبال شهر رمضان المبارك

اللهم ان هذا يوم الجمعة فأفتحه علينا بطاعتك, واختمه لنا بمغفرتك ورضوانك, وارزقنا فيه حسنة تتقبلها منا وتزكيها وتضاعفها لنا وما عملنا فيه من سيئة فاغفرهاانك انت الغفور الرحيم.

اللهم إليك مددت يدي, وفيما عندك عظمت رغبتي, فاقبل توبتي, وارحم ضعف قوتي, واغفر خطيئتي, واقبل معذرتي, واجعل لي من كل خير نصيبا, وإلى كل خير سبيلا, برحمتك يا أرجم الراحمين.

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه, اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك, اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى, اللهم يا حي يا قيوم ياذو الجلال والإكرام, اهدنا في من هديت, وعافينا في من عافيت, واقض عنا برحمتك شر ما قضيت, إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك, أمنا بكتابك الذي أنزلت, وبنبيك الذي أرسلت, فأغفر لنا ما قدمنا وأخرنا, وا أسررنا وما أعلنا, وأنت به أعلم , وأنت المقدم وأنت المؤخر وانت على كل شئ قدير.

  • اللهم ابعد عني رفقاء السوء, اللهم جنبني الفواحش ما ظهر منها وما بطن, اللهم اغفر لي ذنبي, وطهر قلبي, وإرحمني برجمتك يا رحيم.
  • اللهم يا رزاق السائلين, يا راحم المساكين, ويا ذا القوة المتين, ويا خير الناصرين, يا ولي المؤمنين, يا غياث المستغيثين, غياك نعبد وإياك نستعين.
  • اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك, وشمول عافيتك, وجزيل عطائك, ولاتمنع عني مواهبك لسوء ما عندي, ولا تجازني بقبيح عملي, ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك, ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك, ومن اليقين ما تهون به على مصائب الدنيا.
  • اللهم إني اسألك يا فارج الهم, ويا كاشف الغم, يا مجيب دعوة المضطرينو يا رحمن الدنيا يا رحيم الأخرة, ارحمني برحمتك.
  • اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا, اللهم لا تعاملنا بما نحن عليه وعاملنا بما أنت أهله. اللهم افتح لنا خزائن رحمتك, اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والأخرة, وارزقنا من فضلك الواسع رزقا خلالا طيبا.
  • اللهم لا تحوجنا ولا تفقرنا غلى أحد سواك, وزدنا لك شكراو وإليك فقرا وفاقة, وبك عمن سواك غنى وتعففا. اللهم لا هادي لمن أضللت, ولا معطي لما منعت, ولا مانع لما أعطيت, ولا باسط لما قبضت, ولا مقدما لما أخرت, ولا مؤخر لما قدمت.
  • اللهم لك أسلمت, وبك أمنت, وعليك توكلتو بك خاصمت وإليك حاكمت, فإغفر لي ما قدمت وما أخرتو وما أسررت وما أعلنت, وأنت المقدم وأنت المؤخر, لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطنو عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.

بالفيديوا دعاء دخول شهر رمضان المبارك, دعاء يفتح لك جميع الابواب المغلقة,اقوى دعاء لرفع البلاء والوباء والمرض

دعاء إستقبال شهر رمضان المبارك 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *