التجارة الالكترونيةالربح من الانترنت

الربح من موقع تاجر taager عن طريق التسويق بالعمولة 2024

الربح من موقع تاجر tagger يعد اليوم فرصة للأشخاص الذين يرغبون في البدء في مجال التسويق بالعمولة وتحقيق الربح من الإنترنت . منصة تاجر اليوم تعد واحدة من أكبر و أفضل منصات التجارة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط التي تسمح للتجار بعرض منتجاتهم للبيع، وفي نفس الوقت تتيح للمسوقين بالعمولة فرصة للترويج لتلك المنتجات والحصول على عمولة عن كل عملية بيع يتم إجراءها.

إذن ما هو موقع تاجر taager و كيفية الربح منه عن طريق التسويق بالعمولة؟ أسئلة عديدة وغيرها سنجيبكم عليها إنشاء الله تعالى من خلال هذا المقال. إذن تابع القراءة إلى النهاية لمعرفة المزيد.

الربح من موقع تاجر Taager

ما هو موقع تاجر Taager؟

تاجر Taager عبارة عن منصة تجارة إلكترونية مصرية تضم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة , بما في ذلك الإلكترونيات والأزياء والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. توفر المنصة برنامج التسويق بالعمولة للأشخاص الراغبين في التسويق لتلك المنتجات والحصول على نسبة عمولة على كل عملية بيع تتم.

كيفية الربح من موقع تاجر Taager عن طريق التسويق بالعمولة

تعتمد فكرة الربح من موقع تاجر Taager على التسويق بالعمولة, الذي هو عبارة عن برنامج يمكّنك من الحصول على عمولات عندما يقوم العملاء بشراء المنتجات التي تسوق لها. بالتالي توفر لك منصة تاجر عدد متنوع من المنتجات بينما يتركز دورك أنت الترويج لتلك المنتجات التي يعرضها تاجر, بمجر أن يقوم شخص ما بشراء أحد المنتجات عن طريقك تتولى منصة تاجر عملية توفير المنتج وتوصيله إلى الشخص الذي إشتراه وتحصل أنت في المقابل على عمولة.

الخطوة الأولى: التسجيل في موقع تاجر Taager

التسجيل في موقع تاجر سهل للغاية ولا يتطلب الكثير من الوقت , كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

1. أولاً قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لتاجر من هنا www.tagger.com.

2. في الصفحة الرئيسية للموقع تقوم بالنقر على ” إنشاء حساب جديد ” أو خانة ” تاجر مجاناً”.

الربح من موقع تاجر
الربح من موقع تاجر 

3. بعدها تقوم بإدخال البيانات المطلوبة بما في ذلك بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وكلمة السر، وإعادة كلمة السر ثم تعلم على خانة ” أنا لست برنامج روربوت ” , بعدها تنقر على خانة ” استمرار ” .

4. في الخطوة الموالية سيتم إرسال لك رسالة نصية إلى هاتفك تحتوي على رمز التأكيد, بمجرد توصلك به على هاتفك تقوم بإدخاله في المكان المخصص من ثم تنقر على ” استمرار”.

5. في هذه المرحلة سيتعين عليك ملء بياناتك الشخصية بما في ذلك إسمك بالكامل, وجنسيتك, والأقسام التي تعمل بها ( إلكترونيات، ملابس، منتجات ترفيهية، الصحة والجمال، وغيرها ) و الجنس هل أنت ذكر أم انثى , والسن, وما إذا كنت تمتلك متجر إلكتروني أم لا ، من ثم تنقر على خانة ” إنشاء حساب “.

بهذه الخطوات البسيطة تكون قد انتهيت من عملية التسجيل على موقع تاجر.

الخطوة الثانية: اختيار المنتج المراد تسويقه

بمجرد تسجيل الدخول بنجاح على موقع تاجر، تستطيع الأن البحث عن المنتج الذي ترغب في التسويق له وبدء رحلتك في الربح من موقع تاجر. الموقع يعرض لك مجموعة كبيرة من المنتجات في مختلف الأقسام , قم بتصفحها واختر المنتج المرغوب. بعد أن تعثر على المنتج الذي تريد تسويقه تقوم بالنقر على خانة ” تسويق ” ستجدها بجانب المنتج الذي اخترته.

إليك فيما يلي : اكثر السلع مبيعا في السعودية : إليك قائمة 8 من أكثرالمنتجات مبيعًا عبر الإنترنت

الخطوة الثالثة: الحصول على الرابط التابع للمنتج

بعد اختيارك للمنتج, تأتي المرحلة الموالية وهي عمل رابط تابع لهذا المنتج, بحيث إذا سوقت هذا المنتج وحصلت مبيعات تحصل على عمولاتك. لتتمكن من الحصول على هذا الرابط تقوم بالنقر على زر ” نسخ ” الموجود بجانب كل منتج. بعد حصولك على رابط التابع تقوم بالترويج له في مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

الخطوة الرابعة: كسب عمولة على المبيعات

الأن بعد تسويقك لرابط المنتج وحصولك على مبيعات ستتلقى على الفور نسبة عمولة. يمكنك الدخول إلى حسابك الشخصي على تاجر و الإطلاع على جميع التقارير والإحصائيات حول الأداء الخاص بك كشريك تسويق بالعمولة. يمكنك مراقبة الزيارات، والمبيعات، والعمولات المكتسبة، ومعدلات التحويل، وغيرها من المؤشرات الهامة لقياس أدائك وتحديد استراتيجيات التسويق الأكثر فعالية.

الخطوة الخامسة: استلام الأرباح

موقع تاجر يقدم للمسوقين طرق مختلفة للاستلام الأرباح سواءاً على فودافون كاش، اتصالات كاش، وي باي، اورنج كاش، تحويل بنك دولي، بايونير. إذن لسحب أرباحك على تاجر تقوم بالدخول إلى حسابك الشخصي من ثم تدخل إلى المحفظة المتواجدة في لوحة التحكم الخاصة بك، عندها تنقر على خانة سحب الأرباح، تقوم بإدخال المبلغ المراد سحبه وتحديد طريقة الدفع ثم ترسل الطلب، بهذه الطريقة ستتمكن من استلام أرباحك على موقع تاجر.

اقرأ ايضاً: 8 أفضل مواقع التسويق بالعمولة

مميزات موقع تاجر

هناك العديد من المميزات التي تساعدك على تحقيق الربح من موقع تاجر من خلال التسويق بالعمولة. إليك بعض هذه المميزات:

  • موقع تاجر سهل الاستخدام يتوفر على واجهة مستخدم بسيطة للغاية يمكن استخدامها بكل سهولة دون الحاجة إلى خبرة مسبقة.
  • يقدم موقع تاجر حلول متكاملة، بحيث إذا كنت تاجر أو مسوق بالعمولة سيقدم لك جميع التسهيلات لمساعدك على إنجاح نشاطك التجاري.
  • يوفر تاجر مجموعة واسعة من المنتجات لمختلف الفئات التي يمكنك الترويج لها. سواء كنت مهتمًا بالأزياء، أو الإلكترونيات، أو الصحة والجمال، فستجد منتجات تلبي اهتمامك، وبذلك يمكنك زيادة فرص الربح بشكل كبير.
  • يوفر موقع tager دعمًا فنيًا متاحًا للشركاء. إذا كان لديك أي استفسارات أو مشاكل، يمكنك التواصل مع فريق دعم.
  • تحويل مستحقات العمولة على الفور دون تأخير.
  • عمولة عالية مما يسمح بتحقيق أرباح كبيرة.
  • يعتبر موقع موثوق به حيث يلتزم بالقوانين والأنظمة المتعلقة بالتسويق بالعمولة.
  • التطوير المستمر للموقع من خلال إضافة منتجات جديدة وتحديثات تقنية في التصميم.

عيوب موقع تاجر

موقع تاجر مثله مثل باقي المواقع التي تدعم التسويق بالعمولة العربية والأجنبية، فقد يحتوي على بعض العيوب التي يجب النظر إليها.

  • الربح عبر التسويق بالعمولة على موقع تاجر لا يأتي بشكل سريع وسهل خاصة بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال. لهذا ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت والجهد لبناء قاعدة جماهيرية وتطوير أساليب تسويق فعالة.
  • عمولة التسويق يتم تقسيمها بين العديد من الأطراف المشاركة، ما يعني أن الأرباح الفردية يمكن أن تكون محدودة.
  • أيضاً، يعتمد الربح بشكل كبير من الموقع على حسب نوعية المنتجات التي تروج لها، بالتالي في حالة إذا كنت تروج لمنتجات غير مرغوب فيها أو ذات جودة منخفضة، فقد يكون من الصعب تحقيق مستوى أرباح عالٍ.

إذا كنت مهتم حقاً بالربح من موقع تاجر يجب أن تدرك تلك العيوب وتتجنبها لتحقق النجاح في مجال التسويق بالعمولة من خلال الإعتماد على استراتيجيات تسويق قوية وفعالة، والعمل الجاد لبناء عمل قوي ومربح. أيضاً يجب أن تضع في اعتبارك أن النجاح في هذا المجال يتطلب التعلم المستمر وفهم احتياجات الجمهور المستهدف واختيار منتجات عالية الجودة ومطلوبة بشدة.

مواضيع قد تهمك ايضاً:

أسئلة شائعة حول الربح من Taager

العديد من الأشخاص بوطننا العربي يطرحون العديد من الأسئلة بخصوص الربح من موقع تاجر taager ، مقدمة بالشكل التالي:

كيف يمكنني البدء مع موقع تاجر اونلاين؟

يمكنك بكل سهولة الدخول إلى موقع تاجر taager.com وتسجل حسابك هناك بشكل مجاني، من ثم تختار المنتج الذي ترغب في التسويق له من أكثر من 5000 منتج وابدأ التسويق له على مختلف الوسائط الإجتماعية.

هل أحتاج إلى رأس مال للبدء مع موقع tager؟

يمكنك البدء مع موقع تاجر بشكل مجاني وبدون رأس مال، كما أن جميع الخدمات التي يقدمها مجانية تماماً بدون أي رسوم أو مصاريف إضافية.

هل موقع تاجر صادق و مضمون؟

نعم موقع تاجر صادق ومضمون وهذا بشهادة الكثير من المسوقين ممن استخدمو الموقع وحققوا من خلاله أعلى درجات الربح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *